::::  اليوم الثالث والعشرون: يوم النصر  ::::  صامدين رغم أنفكم  ::::  اليوم الثاني والعشرون: تحت الأنقاض  ::::  الشهيد الوزير النائب القيادي سعيد صيام  ::::  اليوم الحادي والعشرون: يوم جسور الانتصار  ::::  اليوم العشرون : يوم القادة  ::::  الأبرياء في مرمى النار  ::::  اليوم التاسع عشر : يوم الوفاء  ::::  اليوم الثامن عشر : يوم العلم الفلسطيني  ::::  مجزرة بعيون أم فلسطينية !

  أيام الحرب والدمار

 

 اليوم الثالث والعشرون: يوم النصر

دخل وقف إطلاق النار أحادي الجانب حيز التنفيذ في تمام الساعة الثانية، فيما تقرر أن يتم سحب قوات الاحتلال الصهيوني من القطاع قبيل إدلاء الرئيس الأمريكي الجديد بالقسم وفي منتصف نهار الأحد بدأت ما تسمى قوات الاحتياط بالانسحاب..    

 

المزيد

 

 اليوم الثاني والعشرون: تحت الأنقاض

بدأ اليوم الثاني والعشرون من العدوان بقصف مدرسة تابعة للأونروا، الأمر إلى أدى إلى استشهاد ستة مواطنين،تم اكتشاف عشرات من جثث الشهداء تحت الأنقاض التي خلفها القصف الصهيوني..    

 

المزيد

 

 اليوم الحادي والعشرون: يوم جسور الانتصار

المقاومة الفلسطينية تقةم بإطلاق ستة صواريخ قسام على ما يسمى المجلس البلدي لمجمع "أشكول" في النقب الغربي في تمام الساعة الثانية عشرة وحماس تعلن استعدادها لقبول وقف إطلاق النار بشرط انسحاب قوات الإحتلال الصهيوني وفتح المعابر ورفع الحصار.    

 

المزيد

 

 اليوم العشرون : يوم القادة

بدأ اليوم العشرون برد المقاومة على العمليات الوحشية الصهيونية ضد المدنيين،استشهد وزير الداخلية الفلسطيني القيادي الكبير سعيد صيام، وردت المقاومة بإطلاق 28 صاروخ على مناطق متفرقة في الكيان...    

 

المزيد

 

 اليوم التاسع عشر : يوم الوفاء

قصفت المقاتلات الصهيونية بناية المجلس التشريعي القديمة في غزة فجر الأربعاء، وبعدها بلحظات أصيب ضابط كبير في لواء المظليين هو وخمسة جنود في اشتباكات مع مجاهدي كتائب الشهيد عز الدين القسام...    

 

المزيد

 

 اليوم الثامن عشر : يوم العلم الفلسطيني

في صباح الثلاثاء 13/1/2009 أصيب ضابط صهيوني نتيجة انفجار وقع في منزل احتلته قوات الاحتلال الصهيوني شمالي القطاع، كما أصيب في نفس الكمين جنديين آخرين، في حين أكدت كتائب الشهيد عز الدين القسام أن الكمين أدى..    

 

المزيد

 

 اليوم السابع عشر : يوم الشباب

في صباح اليوم السابع عشر للعدوان على غزة حدثت مواجه بين كتائب الشهيد عز الدين القسام وقوة تابعة للواء المظليين ولواء جولاني، في حين ردت المقاومة بإطلاق صاروخ جراد على مدينة عسقلان المحتلة..    

 

المزيد

 

 اليوم السادس عشر: يوم القدس

المقاومة تطلق ثلاث صواريخ على مدينة بئر السبع المحتلة في بداية اليوم السادس عشر، فيما استشهدت أربع سيدات ورجل من أسرة واحده نتيجة قذيفة دبابة في بيت لاهيا في تمام الساعة العاشرة صباحاً..    

 

المزيد

 

 اليوم الخامس عشر :يوم الصوت الحر

أعلن في ليلة السبت عن طرد السفير الصهيوني من فنزويلا، كما تم استدعاء السفير الأردني في الكيان الصهيوني للتباحث، قبل أن يعلن أنه لن يعود سوى بعد انتهاء العدوان وفي العاشرة صباحاً سقطت خمسة صواريخ على..    

 

المزيد

 

 اليوم الرابع عشر: نصب تذكاري

إستشهاد 53 مواطنا منهم 20 طفلا و 4 نساء،ومجلس الأمن يصوت لصالح قرار بالوقف الفوري لإطلاق النار من دون شروط من الطرفين،والولايات المتحدة الأمريكيةتمتنع عن التصويت..    

 

المزيد

 

  صفحة 1 من 3
تالي >>